منتديات كريزي نت

منتديات كريزي نت

منتديات كريزي نت ترحب بكم وتتمني لكم الافاده والاستفاده  
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالترحيبالدخول

شاطر | 
 

 عضو بالإنقاذ: حركة المحافظين أشبه بالمثل "يا رايح كتر من الفضايح"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedhegazy


avatar

مسآهمآتي || مسآهمآتي || : 54
التقييم التقييم : 51
•بلُدِي •| •بلُدِي •| :
الجنس الجنس : ذكر
العمل العمل :


مُساهمةموضوع: عضو بالإنقاذ: حركة المحافظين أشبه بالمثل "يا رايح كتر من الفضايح"   الأحد يونيو 16, 2013 8:10 pm

عضو بالإنقاذ: حركة المحافظين أشبه بالمثل "يا رايح كتر من الفضايح"

أكد مجدى حمدان القيادى بحزب الجبهة الديمقراطية وعضو المكتب التنفيذى بجبهة الإنقاذ الوطنى، أن حركة المحافظين الجدد والتى شملت 7 من جماعة الإخوان تجعل إجمالى المحافظين من الجماعة 16 وهو ما يمثل 50% من إجمالى المحافظين، مما يزيد المصريين والقوى الثورية إصرارًا على إسقاط نظام الدكتور محمد مرسى الذى فاق "مبارك" فاشية واستحواذاً، ويعجل بنهايته هو وجماعة الإخوان. 

قال حمدان لـ"اليوم السابع"، إن تعيين عدد من قيادات الجيش محاولة مفضوحة ومكشوفة لمحاولة استرداد تعاطف الجيش المصرى ليغيّر مواقفه ليكون أكبر مناصرية يوم 30 يونيو القادم، وهو ما لم يحدث لأنه -أى الدكتور مرسى- لا يجيد قراءة الأوضاع فى مصر، حسب قوله.

وأشار حمدان لأن المحافظين الجدد لن يكونوا إلا مجرد أسماء فى قرار جمهورى لرئيس فاقد للشرعية حسب إعلانه الدستورى الذى سقط بدستور الجماعة، ولأن هناك إصراراً من القوى الثورية بوقف محاولات التمكين، وحركة المحافظين ينطبق عليها المثل القائل "يا رايح كتر من الفضايح" قبل 30 يونيو.














ahmedhegazy
للتواصل
فيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضو بالإنقاذ: حركة المحافظين أشبه بالمثل "يا رايح كتر من الفضايح"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كريزي نت :: المنتدى الاجتماعى العام :: قسم الاخبار العالميه و المحليه-
انتقل الى:  
  • تذكرني؟
  • ChatBox
    أنت غير مسجل فى منتديات كريزي نت . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا