منتديات كريزي نت

منتديات كريزي نت

منتديات كريزي نت ترحب بكم وتتمني لكم الافاده والاستفاده  
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولالترحيبالدخول

شاطر | 
 

 مقتل طالب بمشاجرة بالأسلحة الآلية لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
EL.KinG


avatar

مسآهمآتي || مسآهمآتي || : 227
التقييم التقييم : 50
•بلُدِي •| •بلُدِي •| :
الجنس الجنس : ذكر
العمل العمل :


مُساهمةموضوع: مقتل طالب بمشاجرة بالأسلحة الآلية لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة    السبت يونيو 15, 2013 10:06 am

اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة



نشبت، منذ قليل، مشاجرة عنيفة بقرية الرابعة بشمال التحرير بمركز أبو المطامير بالبحيرة، لخلافات على قطعة أرض مبانى مساحتها 1000 متر، مما أدى لمقتل طالب فى العقد الثانى من العمر إثر تلقية ضربة شومة فوق رأسه.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو المطامير العام وتحويلها لمستشفى دمنهور العام لتوقيع الكشف الطبى بمعرفة الدكتور محمد مقرش مفتش الصحة لبيان ما بالجثة من إصابات أدت للوفاة. 

كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا منذ قليل من مأمور مركز شرطة أبو المطامير بالحادث، وانتقل على الفور لمكان الحادث اللواء دكتور أشرف عبد القادر مفتش الأمن العام، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية والعميد محمد عمار ترافقهم مجموعات قتالية لمكان الأحداث للمحاولة على السيطرة على الأوضاع، وإلى الآن لم تصل بعد القوات لمكان الاحداث نظراً لبعد محل الواقعة عن مدينة دمنهور. 

وكشفت التحريات الأولية لضباط مباحث المركز عن نشوب مشاجرة منذ أسبوع بين شخص يدعى "شحات ع م" تاجر خردة، آخر يدعى "أحمد ج ا" لخلافات على قطعة أرض مبانى مساحتها 1000 متر مجاورة لمنزل الأول قام على إثرها أهالى القرية بالتدخل للصلح بينهما، وحكمت الجلسة العرفية بأنه فى حالة قيام الأول بأداء يمين بأن الثانى إشترى الأرض المجاورة لأرضه دون علمه أو إخطاره بأنه سوف يشتريها وأن يقوم الشحات برد قيمة الأرض التى دفعها أحمد. واتفقا على الحضور أمس لقيام الشحات بأداء اليمين ورد قيمة الأرض للمشترى أحمد، الذى قرر أنه أخطر أحمد قبل الشراء واتفق معه على إعطائه فرصة 50 يوماً لتدبير المبلغ، إلا أنه لم يتمكن من تجهيز المبلغ قيمة الأرض. مما دعى "أحمد الطرف الثانى" لعدم الحضور أمس فى الميعاد المحدد.


ونشبت مشادة بينهما تطورت للتشابك بالأيدى عقب قيام الأول الشحات باستغلال الأرض عن طريق وضع خردة بداخلها، قام على إثرها الطرفان بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على بعضهما، وتجددت الاشتباكات منذ قليل عقب العثور على جثة "راضى أحمد سيد محمود " 14 سنة " طالب فى ظروف غامضة وملقاة جثته بترعة بجوار منزل الأول، قام بعض أهالى القرية باتهام أحد الأشخاص يدعى " بريك ا " صاحب معرض سيارات بأنه وراء تحريض الطرف الأول شحات.

وتطورت الاشتباكات العنيفة وإطلاق النيران بين الأطراف الثلاثة بعد قيام بعض أهالى القرية بمحاولة طرد الطرف الثالث من القرية، مما أدى لإصابة مخبر سرى بجرح قطعى بالرأس، ويدعى "عبد المنصف محمد محمد" وتم نقله لمستشفى أبو المطامير العام وجارى تحرير محضر بالواقعة.



















يا رَبْ عَلمّنْي أنْ أحبّ
النَاسْ كَما أحبّ نَفسْي
وَعَلّمني أنْ أحَاسِبْ نَفسْي كَما أحَاسِبْ النَاسْ
وَعَلّمنْي أنْ التسَامح هَو أكْبَر مَراتب القوّة
وَأنّ حبّ الانتقام هَو أولْ مَظاهِر الضعْفَ.
يا رَبْ لا تدعني أصَاب بِالغرور إذا نَجَحْت
وَلا باليأس إذا فْشلت بَل ذكّرني دائِـماً
أن الفَشَل هَوالتجَارب التي تسْـبِق النّجَاح
.♥️.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://crazy-net.yoo7.com/
 
مقتل طالب بمشاجرة بالأسلحة الآلية لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كريزي نت :: المنتدى الاجتماعى العام :: قسم الاخبار العالميه و المحليه-
انتقل الى:  
  • تذكرني؟
  • ChatBox
    أنت غير مسجل فى منتديات كريزي نت . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا